منتديات الخانجى
هلا ومرحبا نورتنا يا الغالى اسعدنا تواجدك معنا
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
سبتمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30      

اليومية اليومية


خطيب المسجد الكبير: على الحكومة عدم تنكيس الجهاد

اذهب الى الأسفل

خطيب المسجد الكبير: على الحكومة عدم تنكيس الجهاد

مُساهمة من طرف شواطى البرغوثى في السبت مايو 28, 2011 11:37 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



شنَّ خطيب مسجد الجامع الكبير بالخرطوم الشيخ عوض عكاشة، هجوماً لاذعاً على الحركة الشعبية، وقال إنها تتآمر مع مجلس الأمن على السودان، موضحاً تبنيها للمشروع العلماني في البلاد الذي فشلت فيه. وقال عكاشة إن الانفصال فتح للإسلام والسودان، وأضاف: «منذ أن جاءت نيفاشا لم ننعم بالأمن، والآن يمكننا أن نقول للحركة الشعبية كفى». وتساءل عكاشة في خطبة الجمعة أمس عن الأموال التي دُفعت للحركة الشعبية من أجل تنمية الجنوب، مشيراً إلى أنها ذهبت إلى قياداتها بالخارج، وأكد أن الحركة تعمل مع الحركات المسلحة من أجل إرضاء مجلس الأمن الدولي. وطالب عكاشة الحكومة بعدم «تنكيس» سنة الجهاد ودعا إلى إعلائها.

نصر للشمال

قال إمام مسجد خاتم المرسلين بحي جبرة الشيخ د. عبد الحي يوسف إن دخول القوات المسلحة لأبيي يعتبر تأمينًا للحدود مع الجنوب الذي ظل يخرق الاتفاقيات والمواثيق، وهو نصر للشمال. وقال عبد الحي في خطبة الجمعة أمس: نعضِّد دخول القوات المسلحة لأبيي لأنها تحافظ على أمننا وكرامة البلاد وتحمي أهل المنطقة من اعتداء الجيش الشعبي وقواته، وقال نقف معه حتى يتحقق الأمن والاستقرار بالمنطقة.
تنفيذ حكم الإعدام في سوداني بالسعودية
الرياض: وكالات
نفذت السلطات السعودية حكم الإعدام في حق السوداني «صديق عباس أحمد عبد المولى» الذي أقدم على قتل سوداني آخر يدعى «أحمد الطيب عمر محمد» بالسعودية بواسطة طعنه بسكين، وذلك إثر خلاف شبَّ بينهما. وقد تم تنفيذ حكم الإعدام قصاصاً بالجاني أمس بمدينة الرياض. وأكدت وزارة الداخلية السعودية في بيانهاً حول تنفيذ حكم القتل قصاصاً، بأنها تمكَّنت من إلقاء القبض على الجاني المذكور. وقالت إن التحقيق أسفر عن توجيه الاتهام إلى الجانى بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه الحكم بالقتل قصاصاً، وتأجيل تنفيذه حتى بلوغ القاصرين من الورثة ورشدهما ومطالبتهما بالقصاص واستيفائه مع بقية الورثة.
avatar
شواطى البرغوثى
المشرف
المشرف

عدد المساهمات : 356
نقاط : 3566
تقييم : 6
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 29
الموقع : السودان ولاية القضارف قرية غبيشة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى