منتديات الخانجى
هلا ومرحبا نورتنا يا الغالى اسعدنا تواجدك معنا
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ديسمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية


معارك عنيفة بين قوات عبد الواحد والثُّوار الليبيين

اذهب الى الأسفل

معارك عنيفة بين قوات عبد الواحد والثُّوار الليبيين

مُساهمة من طرف شواطى البرغوثى في الثلاثاء مايو 31, 2011 7:47 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



دارت اشتباكات عنيفة أمس الأول بين الثوار وقواتٍ تتبع لعبد الواحد على طريق «معبر العوينات ـ الحمرا»، وذلك عندما حاولت قوات للأخير الدخول للأراضي الليبية واستمرت الاشتباكات لقرابة «4» ساعات جُرح إثرها أحد الثوار من أبناء منطقة الكفرة. وقالت مصادر إن الثوار عقب تلك العملية أصبحوا يسيطرون على المنطقة الشرقية بجانب استلام المعابر كافة مع السودان وتشاد، وفي السياق ذاته كشف مصدر أن السودان بعث بفريق عسكري لتدريب الثوار الليبيين بالمنطقة الشرقية، بدوره قال عضو المجلس الوطني الانتقالي الليبي كمال حذيفة الذي أنهى زيارة للسودان مؤخراً، إن العمليات العسكرية ضد نظام القذافي ستكون أكثر تنظيماً في الفترة المقبلة، وأضاف حذيفة أنه سيتم إرسال عدد من المتدربين لتلقي التدريب بالسودان. وفي السياق قدّم رئيس المجلس الانتقالي الليبي مصطفى عبد الجليل شكره للسودان حكومة وشعباً

للدور الكبير الذي لعبه في دعم الثورة الليبية، وقال عبدالجليل خلال لقائه أمس بوفد السودان الطبي برئاسة د.أسامة توفيق في بنغازي إنه سيزور السودان خلال الفترة المقبلة. وفي السياق احتفى الليبيون في بنغازي بالسودانيين وبدأت أعلام السودان تنافس الأعلام الفرنسية والإيطالية وأصحبت تباع في المحال التجارية.

ضبط 3 سودانيين يحاولون التسلُّل لإسرائيل

سيناء: وكالات
أحبطت قوات الأمن المصرية محاولة تسلل «7» أفارقة إلى إسرائيل عبر سيناء أمس، وقال مصدر أمني: «رصدت دورية للشرطة المصرية الأفارقة وهم يحاولون التسلل إلى إسرائيل وأطلقت الرصاص التحذيري في الهواء، ما أدى إلى توقف الأفارقة وتم القبض عليهم». وأضاف المصدر، أن المتسللين الأفارقة «3» من السودان، و«3» من إريتريا، وواحد من إثيوبيا.
معتوه يقتل فلبينيًا ويقطع يد سوداني بجدة
جدة: وكالات

قام معتوه سعودي بقطع عنق مهندس فلبيني وقطع كتف سوداني بجدة.
وتفاجأ الفلبيني الذي يعمل مهندساً بمحل كمبيوترات بجدة أثناء عمله برجل يحمل ساطوراً يتجه نحوه لضربه وحاول الموجودون معه منع الرجل من تنفيذ جريمته البشعة إلا أنه استطاع الوصول إلى الفلبيني ليضربه في عنقه بالساطور ويسقطه أرضاً في حالة إغماء تام ونزيف حاد، وقد اتجه جميع من كانوا بجواره يحاولون منعه من تنفيذ جريمته، إلا أنه تمكن أيضاً من ضرب سوداني بكتفه وقطع يده ولاذ بالفرار. وما زالت السلطات تبحث عنه.
avatar
شواطى البرغوثى
المشرف
المشرف

عدد المساهمات : 356
نقاط : 3650
تقييم : 6
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 29
الموقع : السودان ولاية القضارف قرية غبيشة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى